top of page
  • Writer's pictureEmre Ata

أفضل زراعة الشعر تركيا بأفضل الأسعار

أفضل زراعة الشعر تركيا بأفضل الأسعار

أفضل زراعة الشعر تركيا مع أفضل الأسعار؟ هل هو ممكن؟ الجواب نعم. لنرى الآن كيف يعمل خطوة بخطوة. يُعرف زرع الشعر FUE Sapphire كواحد من أفضل تقنيات زراعة الشعر وأكثرها تفضيلاً في العالم. لهذا السبب نفضل تقنية Sapphire FUE Hair Transplplation. تسمح لنا إبرة الياقوت الصغيرة بزرع المزيد من غرزات الشعر مقارنة بالطرق الأخرى. لذلك ، بهذه الطريقة سيكون لديك شعر طبيعي جدا مع حجم كبير. هذا ليس كل شئ! بسبب أن إبرة الياقوت صغيرة جدًا الشفاء مرتين أسرع في تقنية الياقوت عن طريق الجلد. يمكنك العودة إلى حياتك الاجتماعية بعد يومين من عملية زراعة الشعر.



 أفضل زراعة الشعر تركيا بأفضل الأسعار
أفضل زراعة الشعر تركيا بأفضل الأسعار


أفضل زراعة الشعر تركيا بأفضل الأسعار

لماذا نقدم أفضل سعر زراعة الشعر Feart Sapphire؟

قد تسأل نفسك السؤال: لماذا هو أفضل سعر؟ الجواب سهل للغاية: سعر العملة بين الليرة التركية واليورو هو 1/6. هذا يعني أنه سيكون لديك خدمة زرع الشعر أرخص 6 مرات من أوروبا.

ماذا عن رضاء زراعة الشعر من Sapphire FUE؟

كعملية زراعة الشعر الآمنة ، نوصيك بإلقاء نظرة على صفحة العميل السعيدة: كما سترى ، نحن فخورون بجعل ضيوفنا سعداء بعد خدمة زراعة الشعر Sapphire FUE Hair Hairplplation. لا يوجد سبب يجعلك أحد عملاءنا السعداء.

ماذا عن السكن؟

يوفر لك قسم زراعة الشعر الآمن فرصة الإقامة في أحد فنادق الخمس نجوم في اسطنبول الجميلة. من أجل أن تشعر بالراحة نفسها في المنزل ، نحن نفضل فقط فنادق 5 نجوم التي تتمتع بإطلالات جميلة على اسطنبول. من فضلك لا تنسى تناول إفطار مجاني مفتوح 5 نجوم في الفندق.

كيف يعمل نقل كبار الشخصيات في شركة سيل هير لزراعة الشعر في تركيا؟

بعد قيامنا بإدارة حجزك لزراعة الشعر ، يمكنك شراء تذكرة رحلتك. يرجى إرسال تفاصيل رحلة الطيران الخاصة بك حتى يقوم فريق النقل لدينا بتوصيلك في مطار اسطنبول الدولي. سيقودك أعضاء فريقنا إلى فندق 5 نجوم. وفقا لوقت زراعة الشعر ، في اليوم التالي سيتم نقلك إلى العيادة. بعد العملية ، سيعيدك أعضاء فريقنا إلى الفندق. سوف نكرر نفس الخدمة في اليوم التالي من أجل جعل التحكم في الضمادة في العيادة. بالطبع هذا ليس كل شيء. سيقودك أعضاء فريقنا إلى مطار إسطنبول الدولي لرحلتكم المجدولة.

متى يبدأ نمو الشعر الجديد في زراعة الشعر عن طريق الجلد؟

سيكون لديك فقدان شعر الصدمة في الشهر الأول. لا تقلق ، هذا إجراء عادي. تبقى جذور الشعر المزروعة آمنة تحت جلدك. بعد 80-90 يوم من العملية ، سيبدأ نمو شعرك المزروع الجديد. في الشهر السادس ، سيستمر نمو شعرك بشكل ملحوظ.

متى سأتمكن من الذهاب إلى مصفف الشعر؟

بعد 10 أيام ، يمكنك ترك شعرك على الجانبين باستخدام المقص. نوصي باستخدام ماكينة حلاقة الشعر بعد انتهاء الشهر الثالث. ومن الممكن أيضًا صبغ الشعر بعد مرور 3 أشهر من تاريخ زراعة الشعر.

كل هذه الخدمات تنتظرك بسعر واحد. نحن نقدم لك خدمة زراعة الشعر خلال أيام قليلة مقابل 1699 يورو فقط.

يرجى مشاهدة الفيديو أدناه لرؤية خطوة زرع الشعر عن طريق الجلد الياقوت خطوة بخطوة.

أفضل زراعة الشعر تركيا بأفضل الأسعار





تكلفة زراعة الشعر تركيا 2019



 أفضل زراعة الشعر تركيا بأفضل الأسعار
أفضل زراعة الشعر تركيا بأفضل الأسعار



هنا هو فندق الخمس نجوم لدينا مع عيادة زراعة الشعر لدينا وجهات نظر مذهلة لعملائنا.

لتشغيل هذا الفيديو ، اعرض هذه المشاركة من موقعك المباشر.

يمكنك ملء استمارة الاتصال الخاصة بنا للاتصال بنا وتحديد موعد

23 views0 comments
bottom of page